.¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸¸منتديات مودي .:: حيث للإبداع طعم آخر ¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸ ..][~
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة .

مرحبا بكم في منتديات مودي .

إذا كنت مسجلا في منتديات مودي فاضغط على دخول أدناه .

أما إذا كنت زائر فيسرنا ويسعدنا تسجيلك وانضمامك إلى أسرتنا .

إدارة المنتدى .

.¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸¸منتديات مودي .:: حيث للإبداع طعم آخر ¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸ ..][~

.¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸¸منتديات مودي .:: حيث للإبداع طعم آخر ¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸ ..][~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE LoSt AnGeL
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2026
العمر : 27
المزاج : Always I am CoOoL
جنسيتك : فلسطيني
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..    2010-07-28, 3:11 pm

،،إبكي،،إصرخ،،إحزن ،،فنحن بشر ..لكن؟؟

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..
لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..
لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..
لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوما عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..
لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..
لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..
لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..
لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

،،إبكي،،إصرخ،،إحزن ،،فنحن بشر ..
لكن!!!!

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثيرولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..ويسكنه مؤبد..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..
إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..
إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــعل أنني أفضل من الكثير ..
،، إبتسم ،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده..






موووديـ

THE LOST ANGEL






.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ﺑ / هدوُء ﺂلوآثقين - [ لــن تجد آحدآ يشبهني [ ♥




Ŧħĕ ℓǿṡŦ ạήğёℓ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo0ody.own0.com
دموع القمر
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 861
العمر : 25
الموقع : 3ala sat7 elmoon
المزاج : رومانسية
جنسيتك : فلسطينية
كيف تعرفت علينا : جوجل
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..    2010-07-28, 4:05 pm

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

بس هيا تصفو مرة واحدة اول هههه

الكلام في المواضيع اللي متل هاي سهل

لكن الفعل هو الصعب مافي اسهل انك تحكي بدي انسى الحزن واطنش الدنيا

لكن حاول تعمل كدا هتلائيه صعب جدا

انا بحكي من وجهة نظري لاني حاولت وما ظبطت معي بنوووب

يسلموو دياتك خيوو مودي عالموضوع الحلوو

تقبل مروري؟








دموع القمر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ThE LoSt AnGeL
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2026
العمر : 27
المزاج : Always I am CoOoL
جنسيتك : فلسطيني
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..    2010-07-28, 6:22 pm

مشكوووورة خيتو دمووعـ


عـ المرور الجميلـ

أنرتيـ متصفحيـ بتواجدكـ خيتوو







موووديـ

THE LOST ANGEL





.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ﺑ / هدوُء ﺂلوآثقين - [ لــن تجد آحدآ يشبهني [ ♥




Ŧħĕ ℓǿṡŦ ạήğёℓ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo0ody.own0.com
 
لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸¸منتديات مودي .:: حيث للإبداع طعم آخر ¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸ ..][~  :: ¨°o.O ( مودي العــــــــــــــام ) O.o°" :: ღ♥♥ღ.. ][ القسم العــــــــام ][ .. ღ♥♥ღ-
انتقل الى: