.¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸¸منتديات مودي .:: حيث للإبداع طعم آخر ¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸ ..][~
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة .

مرحبا بكم في منتديات مودي .

إذا كنت مسجلا في منتديات مودي فاضغط على دخول أدناه .

أما إذا كنت زائر فيسرنا ويسعدنا تسجيلك وانضمامك إلى أسرتنا .

إدارة المنتدى .
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة .

مرحبا بكم في منتديات مودي .

إذا كنت مسجلا في منتديات مودي فاضغط على دخول أدناه .

أما إذا كنت زائر فيسرنا ويسعدنا تسجيلك وانضمامك إلى أسرتنا .

إدارة المنتدى .
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ياريت انساك
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2013-08-20, 12:04 am من طرف رمہہآد إنہسہہآنہ

» قصة الهاكر الذي وقع في حب فتاة
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2013-08-19, 11:45 pm من طرف رمہہآد إنہسہہآنہ

»  تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2013-03-16, 7:00 am من طرف ذكريات مؤلمة

» الي كل من دقة له قلبي
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-24, 10:36 am من طرف ذكريات مؤلمة

» سؤال يشغل البال
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-24, 10:35 am من طرف ذكريات مؤلمة

» الي صديقتي
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-24, 10:32 am من طرف ذكريات مؤلمة

»  اغنيةحبيبي روح بكفي جروح
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-24, 10:31 am من طرف ذكريات مؤلمة

» خيانة شخص عزيز
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-22, 8:27 am من طرف ذكريات مؤلمة

» اهداء الي وحيد كالفمررررر
 تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 9:09 pm من طرف مغلق

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....

3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر
المزاج : مغلق
جنسيتك : فلسطيني
كيف تعرفت علينا : صديقة

تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty
مُساهمةموضوع: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-04-26, 7:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

تم رفع رابط المنتدي مودي في دورة تعلم اختراق المنتديات ... انت وحطك يا حلو ادا راح المنتدي ادعي لهم بتوفيك في مسيرتهم المهنية في عاالم الهكر .. ( شوف الك تصميم فيه حماية من البرامج المبرمجة بلغة ++C حتى يكون التحدي اصعب على المبدئين)
** كل ايميل في الموقع سوفاا يتم سحبة وخصوصن الادمن يا برنس
cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry
Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question
لمرسالتيي يا برنس على الايميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

no love

هدا الرابط يمكن يفيد بافي اعطاء المنتدي من لا يعرف الهكر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تحياتي لجميع ( ملك)
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى
المزاج : عادية
جنسيتك : فلسطينية

تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-11-14, 5:09 am

NO LOVE

بتصدق معك حق لانك اخترت هاد لاسم لبقلك

شو هاد انتا بدك تتحدي لمدير ما راح تقدر بنوب

قبل ما تتحدي اتحدي الي ضحكو عليك قصدي /ر/ فهمت

وكل شي مسجل مع اختي هاد اكبر دليل فعلن قدرو يضحكو عليك

لو بدك ببعتلك اياهم محنا جيران

بس لا تحكم علينا بدون دليل ولدليل معي اللي يخليك تصدق لواطي لحقيقي

انتا اصلا مو قدر تتحدي حدا ونصيحة دير بالك

ع حالك

تحيااااااااااااااااااااااتي

م ج
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-11-22, 2:14 am

عارفه كل اشي كانت اختك تعملو ادا كان تسجيل او غير انا كنت بعلم .......
لانو ما يهمني ادا سجلت او لا.. كان يهمني في القصة طرفين... غلشان هيك تخلت القصة .
لما كانت تسجل قريبتك انا وقريبي كناا عارفين..

... وادا كان التحدي الادمن فأنا بقدر اهكر المنتدي وبرفع علية الاندكس بتاعي

بعدين انا ما ظلمت احد بنوب ..
.............وانا بهكر اي شخص يستغلني في اي اشي فهمتي!!!!
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-11-30, 2:09 pm

للاسف ماحدا استغلك وانتا ظلمتني انا وغيري بدون ما تعرف
كنت في شئ بدي قلك علية ورنلك من زمان بس محتارة
ما بدي دخل حالي بمشكلة وبنفس لوقت ما بدي حدا مضلوم
لوبدك خلينا نتلقي يوم ازي ممكن
تحيييييييييييييياتييييييييييييييييي
m
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-08, 1:41 am

اولا / انتي كيف ما استغلتني اصلا لما خلصت قصة قربيتك ما احد سمع عنك اي اشي صح ولا
ولا هي القصة كانت انا حلقة وصل ولا كيف يعني .........
وكمان محتارة ................والله مو عارف على اش محتارة؟؟

قصة انو نلتقي دي مشكلة كبيرة جدااا لانو انا طول النهار نايم وطول الليل سهران على الانترنت
هدا لو بدناا نتقابل لازم اغير جدولي اليومي حتى اصحة في النهار دي مشكله Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
شوفيلك حل ؟؟؟
لصمتي حكاية
عضو جديد
عضو جديد
لصمتي حكاية

انثى
المزاج : اخر دلع

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-09, 7:09 am

انا عندي لحل !!!!!!!!!!
لا تدخل ولا تروح تشوفها طيب بكفي اللي صار
احنا بطلنا نشوفك بدك تروح تشوفها اوعي
ولا تفكررررررررر حتي

تحياتي
h تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Icon_smile
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-09, 1:49 pm

[color:9a5d=red] اكتفي بصمت
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-12, 7:59 am

والله زمان عنك ياقمررررر ليش مابدك اياه يشووفي غيرة ولا اخوة ولا خوف
وانتا انا ما ستغليتك انتا اللي بعدت وحكيت ما اللي وجود ولدليل قبل فترة بعتلك مدالية وما اخدتها وانا بدي شوفك معشان تعرف انة اللي وج مواكتررر
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-12, 10:48 pm

سؤال واحد هو معرفك في المنتدي اكم واحد بعرف الباسبورد حقو ؟؟
عندما يكون الاشخاص من حولك يلعبون بك ويخدعونك وتردني ان اصدقهم تباا لهم عرفتي ليش ما اختهاا Smile
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-14, 3:41 pm

يه ابن عمي وخواتي
ليش بتسال؟
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-15, 12:30 am

اوكـ دي كل العائلة بتعرف ..

لما يسيرالك معرف خاص بيكي حينبتهاا بحكي.
سلامـ
H
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-15, 12:42 am

حاولي يوم انك تاخدي قرار لوحدك
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 7:49 am

شو بتقصد موفاهمة
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 8:42 am

ما بعرف كيف بدي بلش
بس لازم احكيلك............
لما كنت برة حبيت قريبي ولكل بعرف صحباتي واهلي بس لسوء فهم تركنا بعد 3سنوات
وبعديها اجيت لهون وتركت كل شئ خلفي بس مانسيت اي شئ يمكن لانة ماضي حلوولانة مافي حدا بنسي ماضية لانة جزء من حياتو
وبعديها عرفتك واعجبت فيك وقبل ما احكي معك اعترفت لقريبتك بكل شئ وعر فت عني كل شئ
وبعديها حكيت معك وبعدعا صارت لمشكلة وبعدنا وما بعرف ادا بحبك ولا معجبة فيك
(بس مانسيت اي شئ من ماضي) وقبل فترة اجي قريبي زيارة هون انسيت سوء لفهم الي فرقنا ورجع تاني وبعديها ما شفتو بس حاسة حالي ملخبطة اسمع عقلي ولا قلبي
وانا ما بامن بوجووووووود لحب اصلا

لمهم
انا ما بدي كمل معك ما بدي اتعدب مرة تانية اونضلم بعض
اطلع حوليك في ناس بتحبك كتيررر يمكن تكون قدرها وخلينا صحاب احسن
لانة مابدي عيش نفس لتجربة
واللي خلني احكي هيك وافكر اخر شئ صار بنا
تحياتتتتتي
m
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 8:44 am

غيرت كلمت لسر ليوم شو بدك تفهمني
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 1:56 pm

مـن يـريـد ( النسيـاَن ) - فَ لـيـتـرك / المراَقبـة !
.................................................

اولا / انا بتندم اني طلعت على العالم الخارجي لقد كنت طول عمري عايش في العالم الافتراضي ,, ادخل العالم الافتراضي بأسماء مستعارة لا يعرفوني ولا اعرفهم وكنااا اكثر من خوات في عالم الافتراضي وطلت منو لما دخلت اولا ثانوي وتعرف على شباب وتعرفت عليكي بعديهاا بسنة,,,, فتركت النت وكل اصدقائي في العالم الافتراضي حتى تعرف عليكي اكثر
تعرف عليكي والصار صار بس انا عارف اخريتهاا راح تكون هيك بس حولت اقنك نفسي ان يكون العكس ولم انجح في ذلك
. سوفا ادفن في قلبي كل شيئ ....

( لا ليتني لم اخرج للعالم سحقاا)

*(اتمنالك حياه سعيدة وراحت البال )*

تقبلي مروري تحياتي الك
h
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 7:31 pm

طيب مادام انتا بدك اياني في تختار
يا انا يادموع وحدة فينا لقرار الك
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-16, 9:23 pm

اولا/ هي الدومين حقي ( وحيد كالقمر)
ولايميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والباسبور/ كرهت الحياه تبا لك بليس

لاني ماراح افوت على المنتدي ثاني مرة بكفي عند هيك ..

ثانيا / انتي عملتي زي الواحد حب اول مرة وفشل بيه وحب ثاني مرة حتى يحاول ينسااا الحب الاول ... هدا وانتي العملتيه بضبظ "
(((( عمر واحد ما ينساا حبة الاول واذا حب ثاني لسبب حتى يحاول ينساا حبه الاول ))))
وانا عندهون بكفي انتي شوفي طريقك وانا بشوف طريقي

تحياتتتتتي
h
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-19, 3:54 pm

[ حبيبي ]

حاولت نسيانك

فــنسيت نفسي

جربت الإبتعاد عنك

فــأضعت طريقي

كيف أنساك

وصدى صوتك يتردد في أذني

كيف أبتعد عنك

وطيفك يلاحقني بل ويطوقني

حرفك يأسرني

كلما حاولت الإبتعاد عنك

زاد ولعي بك

تناسيتك

فإزداد ولهي عليك

أراك في عيني

تسكن فؤادي

ملكت قلبي

وبعد كل ذلك

هل أستطيع ولمجرًد التفكير الإبتعاد

كلا .. إن ذلك مجرد وهم

لقد ملكت جوارحي

تحكمت بعواطفي

سيًرت مشاعري

أوقفت أحاسيسي

لم أعد أرى سوى صورتك

توقف التفكير بِما سواك

صمت أذني فيما عدا صوتك

جف مدادي ولم يعد يكتب إلاً لك وعنك

توقف النطق إلاً بإسمك والبوح لك

عرفت الحب معك

تعلمت العشق منك

تملكني الهيام بك

فهل أنا متيمًة بك

أم مأسورة لك

بتعرف كل وحدة فينا بتحب تسمع من حبيبها كلمت بحبك انتا ما حكيتها ولا اعترفت فيها اصلا
ولحدا اللي قبليك ما كان حب بس اعجاب انا حكيت حتي شوفك ازي عنجد بتستاهل اني ضحي معشانك
بس للاسف اني استغنيت عني من مجرد كلام انتا لحب لاول بس بعد كلامك ماراح يكون لاخير
لوانتاعنجد بتحبني كان ما ستغنيت عني***********
قدم كل عضو بعرفو هون ماني خايفة بعترف اني كنت بحبك
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-19, 5:25 pm

بكفي العب بكفي
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-19, 5:26 pm

انتي هي ثاني مرة تعمليهاا معي انا اكتفيت من الالعاب دي
مغلق
عضو جديد
عضو جديد
مغلق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-19, 11:44 pm

اتحدى العالم

وانا بين أديك .. تهت في مكاني
ونسيت معاك .. عمري وزماني
والوقت فات وياك ثواني
قربني ليك .. سبني أعيش أحساسي بيك
بتحدى العالم كله وانا وياك
وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك
وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك
قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك

انا عشقي ليك .. عشق القمر للنجمة والليل والسهر
وشوقي ليك .. فوق الخيال .. فوق احتمال كل البشر
من يوم لقائك .. حلوة الحياة

اتحدى بيك .. كل الوجود .. وياك اكون او لا اكون
انا مش حعيش من غير هواك .. انا قلبي عاشق للجنون
من يوم لقائك .. حلوة الحياة
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-22, 5:47 am

سرنا بنحكي هون موضيع مو لازم نفتحها...............
من لاخر لوين بدنا نوصل شوبدك
لصمتي حكاية
عضو جديد
عضو جديد
لصمتي حكاية

انثى
المزاج : اخر دلع

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-22, 6:12 am

اسمعي شوبدي احكيلك وانتي حرة يا تصدقي يا بلاش
h بنسباللي اربع اشي(اخي وابن عمي وابن خالتي واقرب واحد اللي)
اخسرت لاخيرة بسبب حدا وما بدي اخسر لباقي بسببك
انا وياة اخوة واللي بلعبو بعقلك بدهم يفرقو بنكم
انا لسلتني لحد هالوقت ما بغطي علية شعري
وعمري ما فكرت فية بشي غير لاخوة بتعرفي ليش لانة
انا اللي قدي اولاد وانا تربيت معة من وحنا صغار
ونمزح مع بعض وكبرنا وحنا اوقات بنمزح مع بعض
بس بعد اخر شئ صار ما بشوفو ولا بحكي معة بس هاد مابيعني انة
حبيتو او فكرت فية بالعكس
لما بطلنا نحكي مع بعض اعرفت انة كان بيوم اقرب حدا اللي حتي اقرب من خواتو
بعد كل هاد كيف بدي فكر فية هاد مستحيل
انا اصلا ضد لحب مو حابة خوض تجربة مرة تانية وفهمك كفاية
ولمهم
اسمعي انا مابدي اخسر اخي ونسير نكرة بعض
اعتبريني من هاد ورايح ماضي والغي صحبتنا ولاتحاولي تتصلي علي
اوتكلميني ولوشفتيني بمكان لاتحكيني
ولشي لاخير ولمهم
(h عنجد بحبك وهو بختلف عن اي شب لا ضيعية من ايدك ولا تسمعي اللي بلعبو بعقلك)
سلام
ذكريات مؤلمة
عضو فعال
عضو فعال
ذكريات مؤلمة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....    تحدي من NO LOVE الى  مدير الموقع من النهارده  الى اخر يوم في امتحانات توجيهي .... Empty2012-12-22, 8:25 am

شو هاد لكلام بترجاكي لا انتي اقرب صديقة اللي لاتروحي
وين لوعد اللي وعتيني فية انتي اول وحدة اعرفتها هون
بتطلبي مني انهي صداقتنا بالوقت اللي انا محتجاكي فية
وحيد كالقمر بترجاك اعمل شئ
هاد اقرب اللي من خواتي
ما بدي اخسرها
قمر اسمعي بوعد ماراح يتكرر هالشئ بس لا تنهي صحبتنا
انا محتجاكي

تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-