.¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸¸منتديات مودي .:: حيث للإبداع طعم آخر ¸¸.•*´¯`v´¯`*•.¸ ..][~
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة .

مرحبا بكم في منتديات مودي .

إذا كنت مسجلا في منتديات مودي فاضغط على دخول أدناه .

أما إذا كنت زائر فيسرنا ويسعدنا تسجيلك وانضمامك إلى أسرتنا .

إدارة المنتدى .
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة .

مرحبا بكم في منتديات مودي .

إذا كنت مسجلا في منتديات مودي فاضغط على دخول أدناه .

أما إذا كنت زائر فيسرنا ويسعدنا تسجيلك وانضمامك إلى أسرتنا .

إدارة المنتدى .
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ياريت انساك
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2013-08-20, 12:04 am من طرف رمہہآد إنہسہہآنہ

» قصة الهاكر الذي وقع في حب فتاة
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2013-08-19, 11:45 pm من طرف رمہہآد إنہسہہآنہ

»  تحدي من NO LOVE الى مدير الموقع من النهارده الى اخر يوم في امتحانات توجيهي ....
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2013-03-16, 7:00 am من طرف ذكريات مؤلمة

» الي كل من دقة له قلبي
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2012-12-24, 10:36 am من طرف ذكريات مؤلمة

» سؤال يشغل البال
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2012-12-24, 10:35 am من طرف ذكريات مؤلمة

» الي صديقتي
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2012-12-24, 10:32 am من طرف ذكريات مؤلمة

»  اغنيةحبيبي روح بكفي جروح
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2012-12-24, 10:31 am من طرف ذكريات مؤلمة

» خيانة شخص عزيز
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2012-12-22, 8:27 am من طرف ذكريات مؤلمة

» اهداء الي وحيد كالفمررررر
أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2012-12-16, 9:09 pm من طرف مغلق

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي

كاتب الموضوعرسالة
نور الشمس
عضو متميز
عضو متميز
نور الشمس

انثى
المزاج : متقلب

أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty
مُساهمةموضوع: أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي   أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي Empty2009-01-13, 6:03 pm

الســــلام عليـــكم ورحـــمــة الله

لا تـسـتـــغــــربـــوا أخــــوانـــي وأخـــــواتـــي مــــن هــــذا الـمــــوضــــوع ..,
ولـكـنـــي حـقــا مـخـطــوبـه و لا أعـلـمـ هــــل ســتــطــول هــذهـ الـخـطـبـــه أمـ سـتـقـصـر ..,
ولـكـنـــي مـتـيـقـنــــه بــــأن يــــومـ الــــزفـــاف قــريــــب وإن طــــالـــت أيـــامــه ومـســــافـــاتـــه ..,

ولـــكـــــن دعـــــونــــــي أصـــــف لـــكــمـ هـــــذهـ الـــخـطــبــــه وهـــــذا الــــزواج ..

أنــــا مــــخــــطــــــوبـــــه إلـى يــــــومـ ســــــأزف فـــــيــــــه إلـــــى قـــــبــــر صــــغــيــــر ..
بـالــــكــــــاد يــــكـــفــــي جـــســمـي الـنــحــيــــل فــهـــذا هـــــو مـسـكـــني و بـيـــتــي ..

أمـــــا بـــالـــنــســـبـــة لـ فـــســتـــان الـــــزفــــاف ..
فـــهــــي قـــطــــعــــة خـــــامـ بـيـــــضـــــاء يــغــــطــى بـــهــــــا جـــســـــدي ..

الــــحــــضـــــور والـــمـعـــــازيـــمـ .. فـهــمـ أقـــرب وأعـــــز الـنـــاس إلـى قـلـبـي ..

ولاســتـعــــدادي فـ الـــــواجــــب عـلـي .. أن أسـتــــعـــد دائــــمــــا ..
لـ هــــذا الــيــــومـ ولا أغــفـــل عـنـــه أبــــدا مـــادمــــت عــلـى قـيــــد الحـــيــــاهـ ..

ولــــن آخــــــذ مــعـــي شـــــيء فــــي هـــــذهـ الــــرحــــلــــة أبـــــدا .. فـقـــط عـمـلــي الــصـالــــح ..

وبــــعــــــدهـــــا سـ أقـــــول إلـــى الـــــدنــــيــــا الـــــوداع .. وداعـــــا لا لــــقــــــاء بـــعــــدهـ ..,

وقـــــد صـــــــدق الــــشــــــاعــــــر قـــــولـــــــه :

" هــــــو الـمــوت مـامـنـــه مـــلاذ ولامـهــرب .. مـتـى حـط عــن نـعــشـه ذاك يـــركـــب "

اعــــــزائـــــــــي ..,
فـــــكــــروا بـ هـــــذا الـــيـــــــومـ ..
فـ أنـــا وانـــــتــمـ حــــقــــا مـــخـــطـــــوبـيـــــن لـــــه .. وســنـــــزف إلـــــيــــه ..,

فـ هـــــل انــــتــــــمـ مـــــسـتـــعــــــديـــــن لـــ ذلـك الــــيــــــومـ .؟.؟

للامــــــاااانــــه .. مـــنـقــــــول

(( .. اللـــهـــمـ احـــســـن خـــاتـمـتـنــــــاااااا .. ))
اللــهـــــمـ آآآمـــيــــــن ..,

¸.•´
( `•.¸
`•.¸ )
¸.• )´
(.•´
×´¨) (¨`×
¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
(¸.•´ ( *ربي أشرح لي صدري * ) `•.¸)
(¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
`•.¸) :

أنا مخطوبه ... وربما قريبا يكون موعد زفافي